GuidePedia

0
قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي اليوم إنه لا يشعر بأنه مر بـ"وضع حرج للغاية" فيما يتعلق بالنتائج مع الفريق هذا الموسم، حتى بعد الهزيمة من ريال سوسييداد في أنويتا بهدف نظيف والتي تسببت في حالة من أقصى درجات التوتر بالأجواء المحيطة بالنادي الكتالوني.
وقال إنريكي قبل ذهاب نصف نهائي كأس الملك أمام فياريال غدا أن انطباعه حتى الآن عن تجربته هذا الموسم "إيجابي"، مشيرا إلى أنه لاحظ ثقة المشجعين فيما يفعله.
وصرح المدرب في مؤتمر صحفي اليوم "هذا هو شعوري ولكن ربما أكون مخطئا"، رافضا من ناحية أخرى الحديث باستفاضة عن هزيمة ريال مدريد الأخيرة من أتلتيكو في الليجا برباعية نظيفة واحتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده بعدها.
وأضاف إنريكي "كل شخص سيفسر الواقع كما يحلو له، كرة القدم عالم من المبالغات المتواصلة، هذا دليل على هذا، ننتقل في فترة قصيرة من البرد القارس للحر الاستوائي".
وأعرب المدير الفني عن سعادته بانتصارات الفريق المتتالية في الليجا والكأس (9 على التوالي)، ولكنه أشار إلى أن هذا الأمر ليس سوى "جزء من الموسم الذي سيقدم خلاله الفريق أوجه مختلفة".
وأردف إنريكي "كمدرب لا يمكنك الاستمتاع بهذا الأمر، لأنك تحلل المباراة وتفكر في التي تليها، تعيش فقط الواقع وليس الماضي أو المستقبل، سعادة المدرب تدوم لوقت قليل".
واعتبر المدرب أن لاعبيه يستمتعون في الملعب حيث قال "اذا لم يشعر اللاعب بالاستمتاع سيكون مرهقا، إذا ما وجد حلول سيركض بصورة أقل، نحن نفهم الكرة بهذه الطريقة".
وعن مواجهة فياريال تابع "لن نتعامل مع هذه المباراة كما لو كانت في الليجا، يجب الفوز وعدم ترك الخصم يعمل على خلق الفرص، وفي مباراة الاياب سنلعب بنفس الطريق.........................!

إرسال تعليق

 
Top