GuidePedia

0
يُقدم اليوم الخميس، أمام محكمة الاستئناف بأكادير مجرم معروف بلقب "الوحش الشركي"، فالوحش نسبة إلى طابعه العنيف في ارتكاب الجرائم من قتل وسرقة وضرب، وأما الشركي فكناية على الرياح الساخنة التي تهب عادة من الجنوب والشمال الشرقي بالصحراء.
وألقت شرطة آيت ملول القبض على "الوحش الشركي"، يوم أمس، بعد تربص طويل كان يترقب تحركاته، منذ أن أقدم على قتل بائع خمور "كراب" بذات المنطقة، في 26 أكتوبر من السنة الماضية، حيث غرس سكينا طويلا على مستوى قلب "الكراب" ليرديه جثة هامدة.
مصالح الأمن ألقت القبض حينها على عدد من أصدقاء "الوحش"، وتمت متابعتهم بتهمة عدم تقديم يد المساعدة لشخص يوجد في حالة خطر، في إشارة إلى "الكراب" الذي ظل فترة من الوقت يصارع لوحده الموت، دون أن يقدم له رفاق "الوحش" المساعدة المطلوبة.
وسقط "الوحش" في شِراك مصالح أمن أيت ملول، على خلفية عملية سرقة قام بها في أحد محلات "أملاك سوس" بالمنطقة، حيث حاول مقاومة رجال الشرطة بالقوة في البداية، قبل أن يستسلم لمصيره، ويجد لديه رجال الأمن سيفا طويلا كان يستخدمه في السرقة ومآرب أخرى.
واعترف "الوحش" بكافة الجرائم التي قام بها في مختلف مناطق المغرب التي حل بها، بعد أن فر بجلده م جريمة القتل التي ذهب ضحيتها بائع الخمور بآيت ملول، كما أن 13 ضحية ممن تعرضوا لاعتداءاته وجرائمه المختلفة، تعرفوا عليه مؤكدين أنه اعتدى عليهم، قبل أن يُقدم للمحاكمة.

إرسال تعليق

 
Top