GuidePedia

0
قامت مختلف المصالح الأمنية بالدار البيضاء ، في إطار محاربة الجريمة بكل أنواعها ، بتفكيك عصابتين متخصصتين في السرقة ، مع إيقاف أشخاص آخرين من أجل نفس الجرم .
وأوضحت الخلية الولائية للتواصل التابعة لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى، في بلاغ لها، أنه نتيجة للأبحاث الميدانية والعمل الأمني الذي قامت به فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي ، بخصوص قضية تتعلق بسرقة موصوفة كان ضحيتها سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير، فقد جرى تفكيك هاتين العصابتين .
وأضافت أن عناصر الفرقة استهلت تحرياتها بالبحث عن السيارة موضوع السرقة إلى أن تم رصدها بمنطقة عين الذئاب ، مشيرة إلى أنه تم بتنسيق مع عناصر أمنية تعمل بالمنطقة الأمنية آنفا ، مطاردة السيارة المسروقة إلى أن ارتطم سائقها بأحد الأعمدة الكهربائية ، فجرى إيقافه بمعية مرافقه الثاني ، فيما تمكن الثالث من الفرار في اتجاه مجهول .
وأشارت إلى أنه جرى خلال هذه العملية حجز مبلغ 1500 درهما وهاتف نقال إضافة إلى مدية من الحجم الكبير كانت بحوزة الموقوفين .
وقد تمت إحالة الموقوفين ، البالغين من العمر على التوالي 29 و 27 سنة ، على العدالة مؤخرا من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة والسكر البين.
وفي سياق متصل ذكر البلاغ ، أن فرقة الشرطة القضائية العاملة بالمنطقة الإقليمية المحمدية أحالت ستة أشخاص ، أحدهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة على العدالة وذلك بعدما خلص البحث المعمق إلى تورطهم في السرقة الموصوفة.
وفي السياق ذاته قامت مصالح الأمن بسيدي البرنوصي بإيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية يبلغ من العمر 46 سنة متلبسا بالسرقة داخل شقة سكنية متواجدة على مستوى إقامة البستان بحي القدس.

إرسال تعليق

 
Top