GuidePedia

0
قال المستشار رمزى رميحى، المستشار القانونى السابق للجيش الوطنى الليبى، إن اللواء خلفية حفتر سيتوجه فى أول زيارة له عقب تولى منصب وزير الدفاع إلى مصر بهدف التنسيق بين البلدين الشقيين (مصر - ليبيا) فيما يخص الحرب على الإرهاب، وذكر قائلاً: ما لا شك فيه أن اللواء حفتر سيتوجه إلى مصر فى أول زيارة رسمية بعد تولى منصب وزير الدفاع للتنسيق فى حرب الإرهاب.

وأضاف المستشار القانونى السابق للجيش الوطنى الليبى، خلال حواره ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، أننا نمتلك الأدلة والمستندات التى تؤكد أن قطر وتركيا والسودان يقودون مؤامرة على الأمة الليبية، قائلاً: لدينا معلومات تدل على تورط بعض الدول فى حرق جثمان الفريق عبد الفتاح يونس رئيس الأركان الليبى السابق.

واستطرد قائلاً: المؤتمر الوطنى المنتهية ولايته خائن للأمة الليبية وخذل الشعب بعد تآمره على ليبيا وجعلها وكر للمؤامرة الشيطانية الماسونية الداعشية فى ظهر الأمة العربية، مشدداً على عدم وجود أى شرعية لهذا المؤتمر حتى يدين قصف القوات الجوية المصرية لمعاقل الدواعش فى ليبيا واعتباره اعتداء على السيادة.

وشدد على أن مجلس النواب الليبى أقال أمس رئيس جهاز المخابرات العامة الليبية كونه ذراعا ماسونيا فى ليبيا حسب قوله، مضيفا: أقولها وقلبى يحترق مجلس النواب الليبيى تأخر فى اتخاذ بعض القرارات المصيرية مثل ترقية اللواء خليفة على رتبة وزير الدفاع وإقالة رئيس المخابرات، ليبيا اليوم على الطريق الصحيح.

ولفت المستشار القانونى السابق للجيش الوطنى الليبى، إلى أن الضربة الجوية التى وجهتها مصر لمعاقل تنظيم داعش الإرهابى أمس رفعت من الروح المعنوية للجيش الليبيى كونه اطمأن أن الشقيقة الكبرى تقف إلى جواره فى حربه على التكفيريين وأعداء الوطن والأمة

إرسال تعليق

 
Top