GuidePedia

0

إشادة العميد صقر الجيوشى قائد القوات الجوية الليبية، بالضربة الجوية المصرية، على معاقل تنظيم (داعش) الإرهابى فجر اليوم الاثنين، فيما أكد أن عملية اليوم ناجحة لضرب هؤلاء الإرهابيين ونجحت فى إسقاط -150- عنصرًا منهم جثثًا هامدة على الأرض.

وأضاف الجيوشى عبر مداخلة هاتفية لبرنامج آخر النهار مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، على فضائية النهار، أن هؤلاء الإرهابيين كانوا يحتلون مدينة درنة بالكامل، ويحملون أسلحة مثل الأسلحة التى يحاربون بها سوريا والعراق، مشيرًا إلى أن الغارات الجوية التى شنت عليهم فجر اليوم كانت منسقة مع الجانب الليبيى ولكن الأسلحة المصرية حديثة وهو ما أدى إلى نجاح هذه الغارة.

وانتشار عناصر من القوات المسلحة فى الانتشار فى جميع محافظات الجمهورية، لحماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين الطرق والمحاور الرئيسية، والمشاركة فى ضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون.

وتم تنظيم دوريات متحركة تجوب الميادين والشوارع الرئيسية، بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية ونشر الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية والمساهمة فى حفظ الأمن، وبث روح الطمأنينة لدى المواطنين، ويأتى ذلك فى إطار دعم الجهود الأمنية بكل محافظات الجمهورية.

إرسال تعليق

 
Top