GuidePedia

0


-تحدث فرانك ريبيري إلى صحيفة بيلد الألمانية عن حياته في ألمانيا ومستقبل عائلته وعلاقته بروبين والملايين التي يكسبها، كما كشف لأول مرة عن أحلامه هو وعائلته في ألمانيا.


وانضم النجم الفرنسي فرانك ريبري 31 عاما إلي بايرن ميونيخ قادما من أوليمبيك مارسيليا في صيف عام 2007 ومنذ ذلك الحين وهو من أهم أعمدة الفريق البافاري. ونجح معه عام 2013 في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية وحصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا في العام نفسه، وكان مرشحا بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لأول مرة في حياته، لكن الجائزة ذهبت إلى البرتغالي كريستاينو رونالدو. وتبلغ القيمة السوقية حاليا لريبيري 32 مليون يورو.


وفي حديث مع فرانك ريبيري نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية الخميس 26 فبرايرشباط كشف نجم خط وسط بايرن ميونيخ أنه يفكر في الحصول على الجنسية الألمانية. حيث سألته الصحيفة: هل ترغب في تقديم طلب للحصول على الجنسية الألمانية, يمكنني أن أتصور فأجاب ريبيري "لما لا؟ أتخيل البقاء في ميونيخ بعد انتهاء مسيرتي كلاعب لأنني أشعر بالراحة في ألمانيا.


واعتبر ريبيري أن بقائه في ألمانيا وحصوله على جنسيتها سيكون لأجل مستقبل أسرته: ادا فعلت ذلك فسيكون لأجل عائلتي، لأجل المستقبل. اشتريت منزلا جميلا هنا ونعيش بعقلية ألمانية. وأنا أحب ذلك.

إرسال تعليق

 
Top