GuidePedia

0


-ثار فريق برشلونه من هزيمته امام ريال مدريد في الدور الاول بالدوري الإسباني واستطاع حسم الكلاسيكو رقم 230 في التاريخ بين الفريقين والذي اقيم علي ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن الاسبوع الـ28 من الدوري الاسباني.

وواصل برشلونه صدارته لليجا بفارق 4 نقاط ليصل للنقطه 68 امام ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطه.

ويرصد مصراوي ابرز الارقام حول مباراه كلاسيكو ليله الاحد:

استطاع برشلونه بالفوز مباراه الكلاسيكو مواصله مسيرته الناجحه في الفتره الماضيه حيث حقق الفوز17 له في اخر 18 مباراه خاضها في مختلف البطولات.

عادل لاعب الوسط الاسباني تشافي هيرنانديز رقمفرانشيسكو خينتو في عدد مباريات الكلاسيكو بـ42 لقاء في جميع المسابقات، ليبقي علي بعد مباراه واحده لمعادله الرقم القياسي المسجل باسم مانولو سانشيز (43 هدفًا)، اسطوره الريال السابق.

لم ينجح ريال مدريد منذ 30 عاما في الفوز امام برشلونه ذهابا وايابا الا عام 2008، في عهد المدرب الالماني بيرند شوستر.

استطاع اللاعبان الاوروجوياني سواريز والفرنسي ماثيو احراز اول اهدافهما في مباريات الكلاسيكو، ليقودا فريقهما للفوز امام ريال مدريد، كما يعد هذا الهدف هو الثامن لسواريز مع برشلونه في الدوري الاسباني هذا الموسم.

استطاع برشلونه الثار امام ريال مدريد بعد خسارته في مباراه الدور الاول 3/1، ليوسع الفارق الي اربع نقاط.

عادل كرستيانو رونالدو رقم راؤول جونزاليس باحرازه الهدف رقم 15 في مباريات الكلاسيكو خلف ميسي برصيد 21، ودي ستيفانو برصيد 18 هدفا.


استطاع رونالدو احراز الهدف رقم 31 هذا الموسم، ليقلص الفارق امام البرغوث ميسي، متصدر هدافي المسابقه برصيد 32 هدفا، كما سجل الدون سبعه اهداف في اخر ثماني مباريات له علي معقل برشلونه "كامب نو"، كما رفع رصيده من الاهداف في ملاعب الخصوم الي 121 في الليجا، كاكثر لاعب يسجل خارج الديار..؟

إرسال تعليق

 
Top