GuidePedia

0
الأسباب-الني-جعلت-فصيل-الوينيرز-يعتدر- لجماهير-وداد-الأمة
  الوينيرز 
-لم يكتب للعالم بأسره ان يستمتع بآخر إبداعات جماهير الوداد البيضاوي, التي عودتنا على الجديد في كل مقابلة يستقبل فيها الحمر بمركب محمد الخامس, و للأسف الشديد جرت الظروف كلها خلال مقابلة وداد الامة الاخيرة التي استقبل من خلالها أولمبيك أسفي بما لم تتوقعه جماهير الفريق, التي كانت على موعد مع التاريخ حسب فصيل "الوينيرز" من أجل نسج فصول كوريغرافيا فسيفسائية بخط عربي "وينري" أصيل يصلح لينضاف للخط الكوفي أو العثماني وغيرها من الخطوط العربية العريقة, كتبت عليها عبارة "وصية الأجداد", باللون الأسود, وبخلفية مشطورة الى نصفين, نصف احمر وآخر أبيض, محاطة بخط ذهبي براق.



وصية الأجداد و حسب بلاغ "الوينيرز": "كانت مجرد عنوان, يترجم من خلاله أهمية هذا الموروث العريق الذي حملنا على عاتقنا مسؤولية الحفاظ عليه يوم أن اخترنا أن نكون وداديين, توارثته الأجيال أبا عن جد, وتسلمنا نحن المشعل, وسنسلمه للأولاد فالأحفاد, موروث كبير اسمه الوداد, لابد من المحافظة عليه والمضي به نحو الأمجاد ".



اما فيما يخص التيفو الثاني يقول بلاغ الوينيرز: "وقع خطأ لم يقع في الحسبان, للأسف, و لأول مرة في تاريخ المجموعة لم تكن الحسابات دقيقة كما يجب, أخطأنا والخطأ وارد و سبحان من لا يخطئ, سقط القضيب الحديدي الذي لم يتحمل الضغط المفروض عليه من الثوبين,

إنها خطوة للخلف, لكن إن شاء الله ستليها خطوات أخرى إلى الأمام "

.

التيفو كان عبارة عن صورة شهيرة مجسدة للحاج مكوار يقبل وداديا صغيرا ويهمس في أذنيه .. والهمس تم تجسيده في الوصية المكتوبة على يمين الكورفا باللغة الفرنسية ومفادها: الوداد يجب أن يعلو القمة دائما .. لأنه لا أحد سيسمح له بأن يصير فريقا عاديا.

لكل هذه الأسباب, فقد تقدم فصيل الوينرز 2005 باعتذار رسمي لكل جماهير الوداد جاء فيه: ". نتأسف مرة أخرى على عدم اكتمال اللوحة .. ونعتذر لأعضائنا وجماهير الوداد كافة .. ونعدهم بالأفضل في المستقبل إن شاء الله ونشكركم على ثقتكم ووفائكم..

إرسال تعليق

 
Top