GuidePedia

0
سواريز-تقلقه-عودة-زلاتان
لويس سواريز
أعرب الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن قلقه الكبير من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء في إياب دور ال 8 من بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني لم يحسم التأهل بعد.

وقال سواريز خلال المؤتمر الصحفي الاثنين: "تلك النوعية من المباريات لا يمكن أن نشعر بالراحة فيها، والنهاية فقط هي التي تحسم المواجهات، وخاصة أن باريس سان جيرمان من الفرق التي لا تستسلم بسهولة".

وأضاف: "برشلونة عليه أن يكون حذرا من زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم العملاق الباريسي، وخاصة أنه سيكون متحفزا لتعويض غيابه عن مواجهة الذهاب، علينا أن نبذل قصارى جهدنا لإيقافه".

وأكمل الدولي الأوروغوياني: "برشلونة يعاني من الإرهاق الشديد لتوالي المباريات، والاسابيع الأخيرة كانت مليئة بالمواعيد الحاسمة، لكننا سنبذل كا ما في وسعنا".

وأكد سواريز أنه لا يعاني من إصابات، والمدرب فضل تغييره فقط لإراحته في مباراة فالنسيا الأخيرة بالليغا.

وعلى الجانب الآخر .. أعرب سواريز عن حزنه الشديد بسبب إصابة الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ​​ميدان ريال مدريد والذي سيغيب عن مباريات النادي الملكي لمدة 6 أسابيع متتالية بسبب ألتواء في الركبة، قائلا: "أي إصابة يتعرض لها لاعب زميل لا يمكن أن تسعدني".

واعترف لويس سواريز بأنه كان يشعر في البداية بالتوتر من التفكير في اللعب إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار عندما انضم لمتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم صيف العام الماضي قادما من ليفربول الانجليزي.

ورغم نجاح سواريز في تسجيل 31 هدفا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي فإنه كان يشعر بالخوف بشأن قدرته على إثبات نفسه في هجوم برشلونة..؟

إرسال تعليق

 
Top