GuidePedia

0
الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يعلن رسميا عن القائمة المرشحة لنيل جائزة افضل لاعب في اوروبا لعام 2015

-اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الاربعاء عن القائمة المرشحة لنيل جائزة افضل لاعب في اوروبا لعام 2015، ويعتبر نادي يوفنتوس الايطالي الاكثر تمثيلا في هذه القائمة بتواجد 5 لاعبين ويليه فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا.

ويتواجد في القائمة ثلاثي خط هجوم برشلونة المكون من ليونيل ميسي، ونيمار ولويس سواريز، بالإضافة الى مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي هو اللاعب الذي يمثل النادي الملكي والذي خرج خالي الوفاض خلال عام 2015.

ومن جهة اخرى، يتواجد البلجيكي ايدين هازارد، نجم تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم في قائمة ال10 المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، نجم البلوز قاد رجال جوزيه مورينيو لتحقيق لقب البريمييرليج.

ومن يوفنتوس يتواجد 5 لاعبين وهم، بيرلو وبوفون، وفيدال وتيفيز وبوغبا.

وسيلعن عن الفائز بالجائزة في 28 آب / اغسطس المقبل بإمارة مونتي كارلو، وايضا في نفس التاريخ ستجرى قرعة دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا لموسم 2015-2016.

وتجدر الاشارة ان هذه الجائزة تمنح من طرف الاتحاد الاوروبي وتم تأسيسها خلال عام 2011، وحقق الارجنتيني ليو ميسي الجائزة في نسختها الاولى، وثم زميله في برشلونة اندريس انييستا حققها في عام 2012، والفرنسي فرانك ريبيري (2013) والبرتغالي كريستيانو رونالدو في 2014.
                                                                              اعلان

إرسال تعليق

 
Top